مديرية الطب البيطرى بمحافظة الغربيه
مديرية الطب البيطرى بمحافظة الغربيه


الطب البيطري بالغربية يعلن الطوارئ استعدادًا لعيد الفطر المبارك

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 19 أبريل 2023 - 08:26 م

كتب عصام عمارة 

قامت مديرية الطب البيطرى بمحافظة الغربيه بإشراف الدكتور حاتم أنور مديرية الطب البيطرى بالمحافظة مدير المديرية برفع درجه استعداداته للقصوي لقرب حلول عيد الفطر المبارك بجميع مجازر الغربية خاصة مع الأعداد المتزايدة في أعداد الحيوانات التي تصل المجازر للذبح وإنتاج لحوم طازجه بالعظام خاليه من أي مسببات مرضية وصالحة للإستهلاك الآدمي. 

اقرأ أيضا| «العشيري» تتفقد أعمال التطوير والتجميل بكفرالزيات 

وأكد أنور أن جميع المجازر قد استعدت بأقصي درجات الإستعداد من تواجد أطباء وطبيبات بيطريين متخصصين وإداريين وعمال وتم توفير المادة السرية الملونة المستخدمة في ختم اللحوم بعد التأكد من صلاحيتها للإستهلاك الآدمي وخلوها من أي مسببات مرضية و توفير المطهرات وأدوات النظافة المستخدمة في المجازر.

وأشار الي أن المجازر تقوم بتنفيذ المهام والأعمال المكلفة بها على فترتين خلال ساعات النهار وأن هناك نوبتجيه سوف تكون متواجده خلال أيام العيد لإستقبال أي حيوانات وارده للذبح داخل مجازر المحافظة خلال هذه الفترة.

وأضاف أنه تم إيقاف الإجازات بالنسبة لأطباء التفتيش على الأغذية لإحكام الرقابة البيطرية على كافة الأغذية ذات الأصل الحيوانى على مستوى مراكز المحافظة الثمانية، واستمرارية تفعيل غرف الطوارئ والعمليات بالإدارات البيطرية بالمراكز وديوان عام المديرية الكائن بمدينة طنطا. 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة